سعادة الشيخ عوض بن عبدالله المنذري والي صحم يجتمع بلجنة شؤون البلدية.

اخبار الولاية
إجتمعت صباح اليوم لجنة شؤون البلدية وذلك برئاسة سعادة الشيخ عوض بن عبدالله المنذري والي صحم بقاعة الإجتماعات بمكتب سعادة والي صحم.
ويعد هذا الإجتماع الثالث لعام 2020 للجنة شؤون البلدية تم من خلاله مناقشة إعداد خطة لإعادة إفتتاح السوق المركزي بولاية صحم وذلك بحضور المهندس مدير عام الثروة السمكية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة والمهندس مدير عام بلديات شمال الباطنة.

تم إعداد خطه لإفتتاح السوق المركزي مع توفر الإحترازات الواجب إتباعها وضمان عدم الإخطلات المباشر ووضع آليه للحد من إنتشار فيروس كورونا كوفيد 19.تم مناقشة أيضاً موضوع إزالة المحلات المبنيه بالمواد غير الثابته والمشوهه للمنظر العام بالقرب من مستشفى ومجمع صحي صحم و نقلهم للبيع تحت مظلة مهيئه وملائمه بمواصفات جيده.

ولهذا الجانب تم إعتماد بعض الحلول المؤقته مثلإقامة مضلات تلائم المكان من حيث الوضع البيئي الجيد وبشكل أكثر تنظيم حفاظاً على المنظر العام.تم أيضا إستعراض المخططات والجيوب التخطيطية التي قامت اللجنة بزيارتها والوقوف عليها في شهر مارس في قرى الليهبان والمهاب والشريعة و وادي المحموم تمهيدا لرفعها للمجلس البلدي.وبعدها تم إستعراض الخطابات الواردة من مكتب القائم بإعمال محافظ شمال الباطنة بشأن الجيوب التخطيطية في بعض قرى ومناطق الولاية وسيتم زيارتها بعد التنسيق مع المديرية العامه للإسكان وبلدية صحم.

وأخيراً تم مناقشة رصف بعض الطرق في مناطق وقرى الولاية ومناقشة تأخر توزيع الأراضي السكنيه في المخططات الإسكانية بالولاية ومناقشة طلب فريق قادمون للعمل التطوعي للإنضمام إلى لجنة التنمية الإجتماعية.