جهود متواصلة من دائرة الشؤون البلدية بصحم في تطوير وتنمية المنطقة الصناعية. إعداد/ صوت صحم للإعلام

اخبار الولاية


‏تبذل دائرة الشؤون البلدية بصحم جهود كبيرة في خدمة ولاية صحم، حيث عمدت مؤخرا في تركيب أعمدة الإنارة في المنطقة الصناعية، وذلك ضمن برامج حملة تطوير وتنمية الصناعيات.
‏ وضمن أعمال تطوير وتنمية الصناعيات في المرحلة الأولى بدأت الدائرة في زراعة الأشجار على جانبي الشارع الواصل بين طريق الباطنة السريع ومركز ولاية صحم ويعتبر هذا المشروع ذو أهمية بالغة في تنقية الأجواء والأهتمام بالمنظر الجمالي للمنطقة.
وأيضا زراعة ما يقارب 250 شجرة على عدة مراحل لتجميل الصناعية، إلى جانب إنشاء ملاعب للرياضة، وعمل انترلوك وترتان صناعي على أكتاف الطريق، ووضع لوحات وأرقام تعريفية، وعمل مضلات لمرتادي المنطقة الصناعية للوقاية من حرارة الشمس.
‏من جهة أخرى اهتمت الدائرة بالنظافة العامة، حيث تواصلت حملات النظافة العامة للأسبوع الثالث على التوالي في المنطقة الصناعية لإزالة المخلفات والمشوهات حفاظا على النظافة والمظهر العام للمنطقة.
وتقوم البلدية بدورها التثقيفي جنبا إلى جنب مع العاملين والقيام بدورها التوعوي من خلال نشر مواد إعلامية توعوية ومتابعتهم على أهمية مراعاة رفع مستوى النظافة في كافة المواقع وتسخير جميع الامكانيات التي تحقق النتائج المرجوة.
وتأتي هذه الحملات استكمالا للخطة الشاملة التي أطلقها البلدية للقضاء على العشوائية والمخلفات الصلبة وبقايا الانشاءات والمخلفات بشتى أنواعها، والحفاظ على جماليات المكان وتعزيز الحس الوطني نحو المشاركة في إيجاد بيئة صحية سليمة تحظى بمقومات الحياة العصرية وتكثيف الجهود لإزالة أسباب المشوهات والمخلفات، للارتقاء بالمنظر العام في مرفقات الصناعية.