كلمة ختام برنامج #صيف صحم عطاء_ونماء لسعادة الشيخ عوض بن عبدالله المنذري والي صحم رئيس مجلس أولياء الأمور.

اخبار الولاية

بحمد الله نختتم اليوم فعاليات برنامج صيف صحم عطاء ونماء بعد قضاء أسبوعين من المتعة تحفهما الفائدة العلمية والثقافية والفنية والرياضية من جميع الاتجاهات، وقد كان لهذه الساعات صدى كبير في نفوسنا كلجنة منظمة حيث ان تنوع محاور ومجالات هذه الورش كان لها الاثر الايجابي لكل طالب واستغلال وقت فراغ الطلبة وممارسة هوايات وفنون متعددة واكتساب معلومات علمية جديدة.
سعي البرنامج الصيفي (صيف صحم عطاء ونماء) لتحقيق مجموعة من الأهداف التربوية تسعى في مجملها إلى بناء الشخصية المتكاملة للطلبة وتوجيه سلوكياتهم وطاقاتهم الوجهة الإيجابية السليمة مستثمرة وقت الفراغ لديهم أثناء العطلة الصيفية ساعين من خلال هذا البرنامج إلى اكتشاف وصقل مواهبهم وتدعيم خبراتهم ومهاراتهم المختلفة. اصداء نجاح البرنامج في المجتمع تؤكد تحقق اهدافه بجهود اللجنة المنظمة ومدربي الورش.
شكر وتقدير خاص لأعضاء اللجنة المنظمة ومدربي الورش لكل ما قاموا به من جهود جبارة متواصلة طوال الاسبوعين الماضيين، ولما سبقه من ايام كثيرة في الاعداد والتنظيم والترتيب والتجهيز ليخرج هذا البرنامج بهذه الصورة المميزة.
والشكر موصول ايضا لأعضاء مجلس اولياء الامور لدعمهم لفعاليات ومناشط المجلس، والرعاة الداعمين لهذا البرنامج الصيفي المميز.
ختاماً نسأل الله التوفيق والسداد وأن يرزقنا الإخلاص في القول والعمل، على أمل ان نلتقي بكم في ملتقيات ومناشط اخرى مستقبلية.
خالص الشكر والتقدير لكم جميعا