فريق التحصين ضد فيروس كورونا كوفيد19 يواصل جهوده الكبيرة في تحصين الفئات المستهدفة من 18 سنة فما فوق وفئة الحوامل من الشهر الرابع وفئة الجرعة الثانية ممن أكملوا 10 أسابيع من الجرعة الأولى والذين حجزوا موعد مسبق قبل الحضور لمركز التحصين.

اخبار الولاية

يبذل فريق التحصين بولاية صحم ضد فيروس كورونا كوفيد19 جهود كبيرة، حيث تواصلت صباح اليوم حملة التحصين بمدرسة الفرقان بمنطقة الحويل الجديدة بولاية #صحم للفئات العمرية من 18سنة فما فوق وفئة الحوامل من الشهر الرابع، وكذلك فئة الأشخاص أصحاب الجرعة الثانية ممن أكملوا 10 أسابيع من الجرعة الأولى والذين تم تأكيد حجز موعدهم مسبقا قبل الحضور لمركز التحصين، حيث يسعى فريق التحصين لتسهيل أخذ اللقاح وسرعة الإنجاز.
يشارك في هذه الحملة إلى جانب فريق التحصين مجموعة مختلفة من الفرق التطوعية المختلفة
يستقبل المركز أعداد كبيرة من المواطنين لتلقي اللقاح للفئات المستهدفة من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا من الأحد إلى الخميس بمدرسة الفرقان بمنطقة الحويل الجديدة.
تعتبر جهود طاقم التحصين بولاية صحم واضحة للعيان، وذلك لما يبذلونه من جهود جبارة سواء الطاقم الطبي والإداري أو حتى الفرق التطوعية، ونسأل الله العلي القدير أن يرفع هذا الوباء عن الجميع وان يحفظ الجميع من كل شر ومكروه يارب العالمين
.