تتواصل جهود الفرق التحصين بولاية صحم ضد فيروس كورونا كوفيد19 للفئات المستهدفة من 18 سنة فما فوق وفئة الحوامل من الشهر الرابع وفئة الجرعة الثانيه ممن أكملوا 10 أسابيع من الجرعة الاولى والذين حجزوا موعد مسبق قبل الحضور لمركز التحصي.

اخبار الولاية

تواصلت صباح اليوم حملة التحصين بمدرسة الفرقان بمنطقة الحويل الجديدة بولاية #صحم للفئات العمرية من 18سنة فما فوق وفئة الحوامل من الشهر الرابع، وكذلك فئة الجرعة الثانية ممن أكملوا 10 أسابيع من الجرعة الاولى الذين تم حجز موعد مسبق قبل الحضور لمركز التحصين وتسعى جهود طاقم التحصين بالولاية لتسهيل أخذ التحصين وسرعة الإنجاز بدون الإنتظار.
ويشارك في هذه الحملة مجموعة مختلفة من الفرق التطوعية مثل بعض مدارس الولاية وجمعية المرأة العمانية بصحم وجوالة نادي صحم وغيرهم….
ويشهد المركز إستقبال المواطنين لتلقي اللقاح للفئات المستهدفة من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا من الأحد إلى الخميس بمدرسة الفرقان بمنطقة الحويل الجديدة
كل الشكر والتقدير لطاقم التحصين بولاية صحم للجهود المبذولة من قِبل الطاقم الطبي والإداري والفرق التطوعية نسأل الله أن يرفع هذا الوباء عن الجميع وان يحفظ الجميع من كل شر ومكروه يارب العالمين.