إجتماع لمناقشة مواضيع المحاجر و الكسارات في محافظة شمال الباطنةبمكتب والي #صحم

اخبار الولاية
إجتمع صباح اليوم الشيخ/حسن بن محمد الزرافي-نائب والي صحم- ببعض الجهات الحكومية والشركات المعنية في مجال المحاجر والكسارات حيث حضر الإجتماع ممثلي من الجهات الحكومية المعنية في مجال المحاجر والكسارات وممثلي من المديرية العامة لطاقة والمعادن بمحافظة شمال الباطنة، ومديرية البلديات بالمحافظة، ومديرية الإسكان والتخطيط العمراني بالمحافظة، والبيئة وشرطة عمان السلطانية، والادعاء العام، والمحكمة ومديرية العمل بالمحافظة، وبعض أصحاب الشركات في مجال المحاجر والكسارات.
وذلك لمناقشة الأمور المتعلقة فيما يخص المحاجر والكسارات في ولايات محافظة شمال الباطنة. والتعرف على المعوقات والمشاكل التي تواجه المجتمع والشركات على حدا سواء، لوضع حلول تتناسب مع الجميع، ووضع آليات من أجل التنسيق واتباع الإجراءات تفاديا الوقوع في مشاكل مستقبلية.
حيث مثل مديرية الطاقة والمعادن الفاضل/جمعة البكاري-مدير مديرية الطاقة والمعادن بمحافظة شمال الباطنة. وتسعى المديرية في وضع الحلول المناسبة بين المجتمع وشركات المحاجر والتعدين في المحافظة، وسد المشاكل البيئية التي تخلفها الشركات، ومن جانب آخر خلق شراكة بين المجتمع والشركات المختصه في هذا المجال.
في ختام الإجتماع أعرب الشيخ/حسن بن محمد الزرافي-نائب والي صحم- عن شكره وتقديره للحضور مؤكدا أن قطاع التعدين ثروة وطنية كبيره، ويجب أعطاها جل الإهتمام من قبل الجميع من أجل تحقيق الأهداف المنشوده من قبل الحكومة في استغلالها بالشكل الإيجابي في خدمة المجتمع المحلي ورفد بالموازنه العامة للدولة.