لجنة الهجن بولاية صحم تكرم أعضاءها في إجتماع صباح اليوم برئاسة سعادة الشيخ/ عوض بن عبدالله المنذري والي صحم رئيس لجنة الهجن بالولاية.

اخبار الولاية

عقدت صباح اليوم لجنة الهجن بالولاية إجتماع برئاسة سعادة الشيخ/ عوض بن عبدالله المنذري والي صحم رئيس لجنة الهجن بالولاية، في بداية الاجتماع رحب سعادة الشيخ بالحضور واعضاء اللجنة، و قد تم خلال الإجتماع إعادة تشكيل لجنة الهجن، كما تفضل سعادة الوالي بتكريم إعضاء لجنة الهجن للفترة الماضية و ذلك تقديرا لجهودهم المبذولة التي كان لها الأثر الإيجابي في انجاح أعمال اللجنة، و نجاحهم في تقديم العديد من المناسبات و الانشطة و المشاريع المرتبطة بالهجن في صحم و من اهمها ميدان سباقات الهجن بسيح الطيبات.

كما تحدث سعود بن سالم المعمري عن جهود اللجنة و الدور المشكور الذي قاموا به لإنجاح السباقات خلال الفترة الماضية التي امتدت لحوالي 9 سنوات، متمنيا أن تستمر الجهود بالأفضل في قادم باذن الله تعالى.

من جانب آخر تقدم خميس بن عبدالله البادي بالشكر و التقدير للأعضاء المنتهية فنرة عملهم في لجنة الهجن، و ذلك تقديرا لما بذلوه من عطاء و مساهماتهم البارزة في العديد من مسابقات الهجن بالولاية وخارجها.

وفي الختام تفضل سعادة الشيخ والي الولاية بتكريم الأعضاء وذلك تقديرا للجهود التي بذلوها طوال فترة عملهم في اللجنة.