مركز الغويصة الصحي ينظم فعالية (صحتك في رمضان)

اخبار الولاية

نظم صباح اليوم مركز الغويصة الصحي بمنطقة الغويصة بولاية صحم فعالية صحية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم تحت عنوان (صحتك في رمضان) و قد حضر هذه الفعالية الاهالي و المراجعين من المناطق القريبة من المركز الصحي. 

بدأت هذه الفعالية بفقرة ترحيبية عبارة عن انشودة قدمها اطفال روضة نهل الوفاء الخاصة. 

بعد ذلك قدمت المثقفة الصحية بالمركز محاضرة توعوية حول كيفية استخدام الأدوية خلال شهر رمضان، و تقديم النصائح للمصابين بالأمراض المزمنة مثل الضغط و السكري و القلب و غيرها، حيث عليهم اتباع الارشادات فيما يتعلق باوقات أخذ الأدوية و الموازنة بين الصوم و الأكل، و نصائح في حالة ظهور اعراض التعب و الإعياء في حالة الصوم و كيفية التصرف، و غيرها من الإرشادات المهمة للمجتمع عموماً و للمرضى بشكل خاص. 

كما عمل مركز الغويصة الصحي خلال هذه الفعالية على تجهيز معرض مصاحب احتوى على المنشورات و اللوائح الإرشادية و بعض المجسمات التوعية، حيث تكمن اهمية هذا المعرض في المساعدة على توصيل المعلومة بالشكل المطلوب و لأكثر عدد من الحاضرين.

و يواصل مركز الغويصة الصحي فعالياته التوعوية و الإرشادية الى جانب دوره العلاجي، حيث تتزامن هذه الفعاليات مع قرب حلول شهر رمضان الكريم، كما تستمر الاستشارات الطبية و تقديم النصائح خلال شهر رمضان في كل يتعلق بالصيام و تناول الادوية بالطرق الصحيحة.

16٬557 thoughts on “مركز الغويصة الصحي ينظم فعالية (صحتك في رمضان)