رئيس هيئة حماية المستهلك يقوم بزيارة ميدانية للوقوف على سير العمل بمحافظة شمال الباطنة

اخبار الولاية

قام سعادة سليم بن علي الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك بزيارة صباح اليوم الثلاثاء إلى أسواق محافظة شمال الباطنة؛ وذلك للوقوف عن كثب على سير العمل، ومدى توفر السلع والخدمات، والالتزام بقانون حماية المستهلك ولائحته التنفيذية.
وفي بداية زيارته للمحافظة التقى سعادة الشيخ محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة؛ حيث تم التطرق لجهود هيئة حماية المستهلك بشكل عام والمديرية العامة لحماية المستهلك لمحافظة شمال الباطنة بشكل خاص في كل ما يتعلق بخدمة المستهلكين ومراقبة الأسواق.
كما تم التطرق لأهمية الشراكة والتكامل والتنسيق فيما بين الجهات ذات العلاقة بحماية المستهلك والتعاون القائم بين القطاعين العام والخاص.
وقد شملت هذه الزيارة عدة قطاعات من بينها قطاع المواد الغذائية؛ حيث تفقد سعادته عددًا من الأسواق والمحلات التجارية؛ مؤكدًا على الحرص المستمر على متابعة الأسواق، ومراقبة الأسعار والالتزام بالأنظمة واللوائح المتبعة وفقًا لقانون حماية المستهلك مؤكدًا على بذل المزيد من الجهد الرقابي.
وخلال هذه الزيارة التقى سعادته بعدد من المستهلكين والتجار والمزودين؛ حاثًا الجميع على التعاون والشراكة وتحمل المسؤولية المجتمعية.
رافق سعادته في هذه الزيارة الدكتور المدير العام، وعدد من المسؤولين بالمديرية العامة لحماية المستهلك لمحافظة شمال الباطنة.
والجدير بالذكر بأن هيئة حماية المستهلك اتخذت جميع التدابير اللازمة؛ لمراقبة الأسواق في عموم السلطنة ضمن خطة ميدانية متكاملة قبيل حلول عيد الفطر المبارك 1444هجرية.