فاعل خير يتبرَّعُ بمبنى تجاري سكني في مركز الولاية؛ بحضور سعادة وكيل وزارة التنمية الاجتماعية وسعادة الشيخ الدكتور والي ولاية#صحم

اخبار الولاية

بحضور سعادة/ راشد بن أحمد بن راشد الشامسي-وكيل وزارة التنمية الاجتماعية- سعادة الشيخ الدكتور/سلطان بن عبدالله البطاشي-والي صحم- يُسلم مبنى سكني تجاري تبرَّع به فاعل خير للتنمية الاجتماعية بصحم.
ومثَّل حضور التنمية الاجتماعية سعادة/ راشد بن أحمد الشامسي-وكيل وزارة التنمية الاجتماعية؛ وبحضور الأعضاء ولجنة التنمية بالولاية، وجمع من المشايخ والأعيان.
كما قام سعادة الشيخ الدكتور سلطان بتقديم الشكر والثناء للمتبرع (فاعل الخير) على هذا التبرع الطيب للمبنى السكني التجاري للتنمية الاجتماعية بصحم؛ حيث جاء هذا التبرع من فاعل خير في هذه الأيام المباركة، وفضَّل بعدم ذكر اسمه.
حيث إن المبنى يقع في وسط الولاية في السوق التجاري؛ فهو مبنى مكون من أربعة طوابق، ومجهز بمحلات في الطابق الأسفل، وشقق ومكاتب في الأدوار العلوية.
كما تفضَّل سعادة/ راشد بن أحمد الشامسي- وكيل وزارة التنمية الاجتماعية-، بتقديم الشكر والتقدير للجنة التنمية الاجتماعية بالولاية، ولأعضائها على دعمهم وتكاتفهم لبعض فى المبادرات الخيرية.
كما ستكون إدارة المبنى وتوجيه عاداته كوقف خيري من قبل فريق عطاء صحم الخيري.
وتفضَّل /رئيس فريق عطاء صحم الخيري- بتقديم كلمة شكر وتقدير وعرفان على الدعم السخي لفاعل الخير على كرم سخائه وعطائه على هذا التبرع الذي قدمه للولاية، وفي هذه الأيام المباركة في هذا الشهر الفضيل.
في الختام يحثُّ سعادة الشيخ الدكتور/سلطان بن عبدالله البطاشي والي الولاية جميع أبناء الولاية في المساهمة ودعم فريق عطاء صحم الخيري.. الفريق الذي يعمل في جميع الجوانب المجتمعية في الولاية بكفالة الأيتام ومساعدة المحتاجين وسد الديون، والتكاتف مع جميع أبناء الولاية والوقوف في حالتهم المجتمعية والأضرار.
نسأل الله أن يُبارك في عمر فاعل الخير، وأن يجعله في ميزان حسناته ويرفع الله قدره، وأن يوفق فريق عطاء صحم الخيري للخير، وجعلها في ميزان حسناتهم.