برئاسة سعادة الشيخ/عوض بن عبدالله المنذري – والي صحم- اجتماع لجنة الهجن بولاية #صحم

اخبار الولاية
إجتمع صباح اليوم سعادة الشيخ/عوض بن عبدالله المنذري – والي صحم- بكل من أعضاء لجنة الهجن بالولاية والفاضل/ ناصر بن محمد الشبلي والفاضل/محمد بن راشد الرشيدي أعضاء من الاتحاد العُماني لسباقات الهجن.
حيث تم التطرق في الاجتماع إلى مناقشة تعديل وتهيئة ميدان السباقات بسيح الطيبات بصحم.

وقد افتتح الاجتماع سعادة الشيخ والي الولاية بالترحيب بالحاضرين، وشكرهم على الدور الفعال الذي يقدمونه، كما نقل تحيات سعادة محافظ شمال الباطنة، وتوصيات سعادة المحافظ في الوقوف على ميدان سباقات الهجن بصحم.

وبدوره أكد الفاضل/ ناصر الشبلي بأن الاتحاد يسعى جاهدًا في الحفاظ على مورث سباقات الهجن وتطويرها، والحفاظ على الميادين في مختلف الولايات، وأن الاتحاد خصص موازنة مالية من أجل تعديل وتهيئة ميدان سيح الطيبات بعد الأضرار التي لحقت به جراء الأنواء المناخية، وبمساعدات من بلدية شمال الباطنة في عملية تسوية والردم.وسيتم العمل على تهيئة الميدان وتجهيزه خلال الأيام القادمة؛ حيث من المتوقع انتهاء الأعمال مطلع العام القادم.

وفي ختام الاجتماع تفضل سعادة الشيخ/ عوض بن عبدالله المنذري – والي صحم- بجزيل الشكر للاتحاد العُماني لسباقات الهجن على حرصهم على تعديل وتهيئة ميدان سباقات الهجن بصحم، وأوصى بتكاتف الجميع من أعضاء اللجنة والجهات المعنية من أجل تضافر الجهود وإعادة الميدان أفضل من السابق.

كما قام سعادته بتشكيل لجنة تعمل على متابعة الأعمال مكونة من أعضاء لجنة سباقات الهجن بصحم وأعضاء من الاتحاد العُماني لسباقات الهجن.